عمّان تستضيف المنتدى الاقتصادي العربي الأفريقي أواخر سبتمبر

آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 4:21 مساءً
عمّان تستضيف المنتدى الاقتصادي العربي الأفريقي أواخر سبتمبر

      تحت شعار “خارطة طريق الشراكة وآليات التمويل” ينعقد المنتدى الاقتصادي العربي الأفريقي، والذي تستضيفه العاصمة الأردنية عمّان، في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

  هذا، وأعلن نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الأردن ورئيس اتحاد غرف التجارة العربية أن المنتدى ينعقد لمدة يومين، مؤكدا وجود مشاركة متميزة من الوزراء المعنيين بالاقتصاد والاستثمار في الدول العربية والأفريقية وقيادات وإدارات غرف التجارة والصناعة والزراعة ، والغرف التجارية العربية الأجنبية المشتركة والمصارف والمؤسسات المالية وشركات التمويل العربية والإفريقية والمنظمات الاقتصادية العربية المتخصصة والاتحادات الاقتصادية والمالية العربية.

وأوضح “الكباريتي” أن المنتدى يهدف ، من خلال محاوره الرئيسة ، الى تنمية وتمتين العلاقات الاقتصادية والتجارية العربية الإفريقية والتي تمثل أولوية استراتيجية عربيا وإفريقيا، من خلال توسيع نطاق التعاون الاستثماري والتجاري والمالي بين العالم العربي وإفريقيا، وتعريف الجانبين بالمشاريع الاستثمارية المطروحة في قطاعات حيوية عديدة، ووضع خارطة طريق لإرساء شراكة استراتيجية والتعرف على آليات التمويل المتاحة.

   ينظم المنتدى كل من اتحاد الغرف العربية وغرفة تجارة الأردن وجامعة الدول العربية واتحاد الغرف الإفريقية للتجارة والصناعة والزراعة والمهن بمشاركة المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا.

رابط مختصر
2017-09-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر