المؤتمر الدولي الثالث للمعلمين في دبي يبحث تفعيل المشاركة الاجتماعية

آخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 12:22 صباحًا
المؤتمر الدولي الثالث للمعلمين في دبي يبحث تفعيل المشاركة الاجتماعية
دبي:

يفتتح يوم السبت القادم الموافق 30سبتمبر 2017 فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للمعلمين في دبي الذي ينظمه بيت الجودة للاستشارات والتدريب” باكت التعليمي” ، ويناقش هذا العام مستجدات تطوير العملية التعليمية للوصول بها للابتكار والإبداع لكلاً من المعلم والمتعلم، حيث يناقش موضوع “نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنز” وعدة أوراق عمل تدور حول كيفية تطوير عملية التدريس باستخدام وسائل التعلم الحديثة وطرق تقييم أداء المعلم لذاته وغيرهاوعرض تجارب لنخبة من المعلمين ورؤساء الأقسام المختصين بالمجال.

كما يتم عرض مشروع “باكت” للمساهمة في تطوير العملية التعليمية من خلال التفعيل الحي لدور المشاركة المجتمعية في مجال التعليم لكل من المعلمين والمدارس، وكل ذلك بحضور وضيافة نخبة من المعلمين ورؤساء الأقسام ومديري المدارس لعرض تجاربهم لإفادة الحضور.

يذكر أن بيت الجودة للاستشارات والتدريب” باكت التعليمي” يقدم برامجاً تدريبية ودبلومات مهنية مختصة لأصحاب الهمم واللغة العربية للناطقين بغيرها، بتصريح من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، كما يطبق أحدث أساليب التعليم والتعلم وفقاً للمعايير العالمية.

رابط مختصر
2017-09-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر