رئيس وزراء نيبال يبحث التعاون الاقتصادي مع سلطنة عمان

آخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 2:26 مساءً
رئيس وزراء نيبال  يبحث التعاون الاقتصادي مع سلطنة عمان
مسقط:

قام شير باهادور ديوبا رئيس وزراء جمهورية النيبال زيارة لسلطنة عمان قام بها في اطار اهتمام السلطنة بتطوير وتعميق علاقاتها مع دول العالم ، مما يعبر عن السياسات التي يوجه بتنفيذها السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان لدعم العلاقات الثنائية.

وقد تم عقد جلسة مباحثات رسمية وترأس الجانب العُماني فيها السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء. تناولت المباحثات سبل تعزيز كافة أوجه التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية وتشجيع الاستثمارات المتبادلة والاستفادة من الفرص المتاحة في المناطق الاقتصادية والحرة لكلا البلدين .

من جانبه عبّر فهد بن محمود عن ترحيب السلطنة بالزيارة وما سوف يتبلور عنها من نتائج .

وأكد شير باهادور ديوبا أن هذه الزيارة أتت لدفع العلاقات التجارية والزراعية والتعليمية والصحية وتبادل الوفود خاصة أن بلاده ترحب بالاستثمار المشترك والمستثمرين العمانيين بالإضافة إلى تبادل الخبرات ، مبديا تطلعه إلى التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم دعما للعلاقات الثنائية.

رابط مختصر
2017-09-27 2017-09-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر