سلطان أبو عرابي .. أول أكاديمي أردني يحصل على زمالة جامعة كارديف البريطانية

آخر تحديث : الأربعاء 27 سبتمبر 2017 - 8:55 مساءً
سلطان أبو عرابي .. أول أكاديمي أردني يحصل على زمالة جامعة كارديف البريطانية
العربي الأفريقي:

منحت جامعة كارديف البريطانية شهادة الزمالة الفخرية للأمين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان كأول شخصية أكاديمية أردنية تقديرا وتكريما لجهوده في دعم قطاع التعليم العالي وتدرجه ونجاحه في المواقع القيادية التي تبوأها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

واستعرضت مديرة الجامعة الدكتورة كارا اتشن خلال حفل التسليم الذي اقامته الجامعة بحضور الرئيسة الأعلى للجامعة – رئيسة مجلس امناء الجامعة الدكتورة باربرا ويلدنج وعدد من القيادات الاكاديمية العالمية مسيرة الدكتور ابو عرابي في دعم البحث العلمي وجهوده في الحوار الأكاديمي العالمي ودوره في التشابك والتدويل ما بين اتحاد الجامعات العربية واتحادات الجامعات العالمية والمنظمات الدولية المختلفة، إضافة لجهوده في تأسيس شبكة الجامعات العربية والاوروبية للقيادة في التعليم العالي (ARELEN) بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني ومركز تدريب القيادات العليا البريطانية وجامعة كارديف والاتحاد الاوربي.

وقدم الدكتور أبو عرابي شكره وثناءه لإدارة الجامعة وأسرتها، معتبرا ان هذا التكريم تكريم لكل أكاديمي وقيادي ناجح يقدم الجهد والانجاز ويترك اثرا ومساهمة ايجابية في بيئتة المحلية والعربية والدولية.

رابط مختصر
2017-09-27 2017-09-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر