“سمر مون” تستعد لطرح أول منتج من التونة المصرية

آخر تحديث : الخميس 28 سبتمبر 2017 - 1:12 صباحًا
“سمر مون” تستعد لطرح أول منتج من التونة المصرية
العربي الأفريقي – خاص:

بعد نجاحها في صناعة فواتح الشهية من الأسماك ومختلف منتجات الأسماك المصنعة كالرنجة والفسيخ والسردين والبطارخ، تستعد شركة سمر مون لتصنيع الأسماك لطرح أول منتج مصري من التونة والتي تقوم مصر باستيرادها بالكامل من الدول الأسيوية وعلى رأسها تايلاند. وفي تصريحات خاصة لـ”العربي الأفريقي” قال هاني المنشاوي، رئيس مجلس إدارة مصانع وشركات “سمر مون”: إن الشركة قامت بإنتاج كمية تجريبية في عبوات زجاجية، مؤكدا أن الشركة تنتظر وصول العبوات الخاصة (سهلة الفتح) والإفراج عنها من ميناء الإسكندرية ليتم البدء بعدها في الإنتاج والتعبئة وطرحها في الأسواق لتكون أول تونة مصرية، مؤكدا على جودتها. وتابع “المنشاوي”: إن الشركة ستتجه في المرحلة المقبلة لتعزيز انتشار منتجاتها في الأسواق المصرية بعد أن كانت تخصص كامل إنتاجها للتصدير وبشكل خاص دول أوروبا. وأضاف “المنشاوي”: وبالرغم من صعوبات ومشكلات التواجد بالسوق الداخلي ومخاطر التربح منه، إلا أننا وجدنا أن الدور الوطني والاجتماعي يحتم علينا الاهتمام بالمستهلك المصري وتقديم أجود المنتجات وبأسعار تناسب طبيعة المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد.

رابط مختصر
2017-09-28 2017-09-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر