سحر نصر أكدت على اتجاه مصر في تعميق علاقاتها الاقتصادية مع أرمينيا

آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 2:08 مساءً
سحر نصر أكدت على اتجاه مصر في تعميق علاقاتها الاقتصادية مع أرمينيا
يريفان:

استقبل، أمس الجمعة، الرئيس الأرميني، سيرج سركيسيان وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي المصري سحر نصري والتي تزور أرمينيا للمشاركة في جلسة اللجنة الحكومية الدولية الخامسة الأرمينية-المصرية بشأن التعاون العلمي والتقني. وبحسب وكالة الأنباء الأرمينية، فقد أشار الرئيس سركيسيان إلى أن العلاقات التاريخية والثقافية بين الشعبين الأرمني والمصري، والتي تبدأ من العصور القديمة، وأكد سركيسيان أن هذه العلاقات هي دائماً كانت مميزة وصادقة والثقة المتبادلة كانت دائماً عالية وبعدها أقيمت علاقات دبلوماسية وثيقة.

كما أشار “سركيسيان” إلى لقاءه مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وطلب من الوزيرة نقل تحياته الطيبة.

من جانبها أكدت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن مصر مهتمة في تعميق العلاقات مع أرمينيا في التجارة والاقتصاد والاستثمار، فضلا ًعن إشراك القطاع الخاص في كلا البلدين في عملية التعاون.

وأكدت الوزيرة أنه تمّ التوصل في إطار اللجنة الحكومية الدولية إلى اتفاق لوضع خطة عمل يتم بموجبها تنفيذ الاتفاقات المبرمة التوصل إليها، وأشارت “نصر” أنه بعد عودتها إلى مصر، ستعد تقريراً وتقدّمه للرئيس السيسي والحكومتها.

رابط مختصر
2017-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر