عاطف يعقوب: زيادة أسعار “كروت الشحن” هدية للأغنياء من أموال “الغلابة”

آخر تحديث : السبت 30 سبتمبر 2017 - 11:57 مساءً
عاطف يعقوب: زيادة أسعار “كروت الشحن” هدية للأغنياء من أموال “الغلابة”

قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن قرار زيادة أسعار كروت شحن الرصيد للهواتف المحمولة كان مفاجئا للمستهلكين، مؤكدا أنه لم يكن لديه خبر رسمي، وإنما كان لديه معلومة عن ذلك، وتواصلوا مع الشركات لمعرفة مدي صحة الخبر، مؤكدًا أن الزيادة الجديدة خانها التوفيق.

وأضاف “يعقوب”، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي سيد علي ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء السبت، أن شركات المحمول تعمل بمصر، لتحقيق مكاسب وتحقيق خدمة جيدة. وأوضح “يعقوب” أن زيادة أسعار الكروت المدفوعة بمثابة مكافئة للشركات على إدخال خدمة الـ 4G، لافتًا إلى أن من يستخدم الكارت المدفوع مسبقًا 60% منهم ناس غلابة يسعوا للتواصل في الحالات الطارئة، متسائلًا: “هل يصح أن ندعم القادرين من أموال محدودي الدخل”.

ونوه، إلى أن رفع الأسعار من جميع الشركات في نفس التوقيت وبنفس الأسلوب يقضي على التنافسية، مشددًا على أن رفع الأسعار لابد أن يكون بضوابط، ولاينبغي أن يتم إلا بعد الرجوع للجهات العليا التى تتعلق بهذا القرار حتى لايجانبه الصواب.

رابط مختصر
2017-09-30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر