“الفلسطينيون” يرفعون صور السيسي في غزة

آخر تحديث : الإثنين 2 أكتوبر 2017 - 12:19 مساءً
“الفلسطينيون” يرفعون صور السيسي في غزة
العربي الأفريقي:

شهدت شوارع قطاع غزة في دولة فلسطين، صباح اليوم الإثنين، تعليق عدة صور للرئيس عبد الفتاح السيسي وبجانب الصورة بعضا من كلماته عن دور مصر في القضية الفلسطينية.

وقد جاء تعليق لافتات تحمل صور الرئيس السيسي كتعبير عن الامتنان والتقدير للجهود المصرية لإتمام المصالحة التاريخية بين منظمة التحرير الفلسطينية (فتح) وحركة المقاومة الفلسطينية (حماس)، والتي لاقت دعما دوليا منقطع النظير.

فقد استيقظ الغزاويون، صباح اليوم، ليشاهدوا صورة كبيرة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على دوار أنصار غرب مدينة غزة، تعبيراً عن حب الشعب الفلسطيني بشكل عام وأهل قطاع غزة بشكل خاص لمصر ولرئيسها عبد الفتاح السيسي على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية.

هذا، وقد حملت إحدى اللافتات بعضا من كلمات “السيسي” الداعمة للقضية الفلسطينية، منها: “مصر لن تكل ولن تمل من العمل من أجل أن يكون الشعب الفلسطيني بأفضل حال”، وكتب أسفل الكلام، تحيا مصر”.

وتجدر الإشارة إلى أن جهود مصر دفعت بقوة هذا المرة عجلة المصالحة الفلسطينية بين “فتح” و”حماس” واستعدت لتكون الضامن لتنفيذ اتفاقيات المصالحة بين الحركتين، كما أنها أرسلت وفداً أمنياً، أمس الأحد، إلى قطاع غزة لمتابعة تسلم وتسلم الحكومة لمهماتها وملفاتها.

رابط مختصر
2017-10-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر