“كي بي ام جي الأردن” وجامعة الشرق الأوسط تنظمان المسابقة الثانية للتميز المحاسبي

آخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 1:43 مساءً
“كي بي ام جي الأردن” وجامعة الشرق الأوسط تنظمان المسابقة الثانية للتميز المحاسبي
عمّان:

تنظم مؤسسة كي بي ام جي الأردن وجامعة الشرق الأوسط مسابقة “KPMG الأردن” للتميز المحاسبي يوم الاربعاء الخامس والعشرين من الشهر الحالي على المدرج الرئيسي للجامعة، حيث تهدف المسابقة الى قياس مهارات الطلبة المشاركين بالمعايير المحاسبية والتدقيق والقوانين والتشريعات ذات العلاقة.

وسيتم خلال المسابقة طرح عدة أسئلة في المجال المحاسبي على الفرق المشاركة، وسيحصل الفرق الثلاثة الفائزة بالمراكز الأولى على جوائز مختلفة مُقدمة من مؤسسة كي بي ام جي الأردن؛ حيث ستكون جائزة الفريق الفائز بالمركز الأول الكأس الذهبي إضافة الى منحة للطلبة الفائزين لدورة “CPA أو CMA” ومبلغ نقدي مقداره “1000” دينار للفريق، أما المركز الثاني فسيحصل على الكأس الفضي وخصم 50% للطلبة الفائزين لدورة “CPA أو CMA” ، إضافة الى مبلغ نقدي مقداره “300” دينار أردني للفريق، فيما سيحصل المركز الثالث على الكأس البرونزي وخصم 25% للطلبة الفائزين لدورة”CMP أو CMA”، ومبلغ نقدي “150” دينار أردني للفريق.

وتأتي هذه المسابقة التي تطرحها كي بي ام جي الأردن للسنة الثانية على التوالي هذهِ السنةفي إطار مذكرة التفاهم التي أبرمتها مؤسسة كي بي ام جي الأردن مع جامعة الشرق الأوسط مؤخراً، حيث هدفت المذكرة إلى خلق فرص التعاون المشترك من خلال طرح برامج تعليمية مهنية متخصصة في مجال الشهادات المهنية الدولية مثل شهادة المحاسب القانوني المعتمد الأمريكيةCPA ، والمحاسب الإداري المعتمد CMA.

وتعتبر مؤسسة كي بي ام جي الأردن واحدة من أهم وأكبر الشركات التي تقدم خدمات التدقيق والاستشارات الضريبية والمالية في العالم.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر