وزير الدفاع العراقي يستقبل وفدا إيرانيا

آخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 3:16 مساءً
وزير الدفاع العراقي يستقبل وفدا إيرانيا

استقبل وزير الدفاع العراقي، عرفان محمود الحيالي، في مكتبه صباح اليوم الأربعاء ، وفداً رفيع المستوى من جمهورية إيران الإسلامية ضم وكيل وزارة الداخلية الإيراني والسفير اﻻيراني في العراق.

وقدم وكيل وزارة الداخلية الإيراني السيد محمد حسين ذو الفقاري أحر التهاني بانتصارات العراق المشرفة الكبيرة ضد الإرهاب الداعشي، ووصف هذا النصر بأنه: “يبعث على السرور والاطمئنان” كما قدم شكره وتقديره للعراق حكومةً وشعباً لتأمينهم الخدمات الأمنية واللوجستية لزوار الإمام الحسين بن علي في هذا الشهر الحرام.

من جانبه أكد وزير الدفاع العراقي على أن تنظيم داعش الإرهابي انتهى في العراق ببسالة العراقيين وبالدعم الكبير الذي قدمته الدول الصديقة للعراق ومن بينها الجارة إيران.

وطمئن “الحيالي” ضيفه الإيراني بأن هنالك لجان مشتركة كبيرة بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية وجهات ساندة عديدة في المحافظات التي يمر من خلالها طريق الزائرين الكرام، وتمنى “الحيالي” السلامة لزوار الأربعين، مؤكداً: ” كلنا خدام الزوار، وبالنهاية كلنا ضيوف على ابي عبد الله الحسين عليه السلام”.

رابط مختصر
2017-10-04 2017-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر