جامعة الشرق الأوسط تشارك في المنتدى العام السابع عشر لمنظمة التجارة العالمية

آخر تحديث : الأحد 8 أكتوبر 2017 - 9:07 مساءً
جامعة الشرق الأوسط تشارك في المنتدى العام السابع عشر لمنظمة التجارة العالمية
عمّان:

شاركت جامعة الشرق الأوسط في اعمال المنتدى العام لمنظمة التجارة العالمية السابع عشر والذي عقد مؤخراً في العاصمة السويسرية، جنيف، بحضور مديرة صندوق النقد الدولي Christine lagrade IMF، وعدد من الباحثين والاقتصاديين في العالم .

وقدمت الجامعة في هذا المنتدى ورقة بحثية قدمها عميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور طالب وراد بعنوان “”الانفتاح التجاري والنمو الاقتصادي وتخفيض معدلات البطالة في اقليم الشرق الاوسط –الدول العربية.

وناقش المؤتمرون خلال المنتدى وعلى مدار يومين ضمن 105 جلسات عدة قضايا معاصرة تمحورت حول العلاقة بين التجارة والتنمية المستدامة والنحو الشامل وكيفية تعميم مكاسب التجارة الدولية لشرائح اوسع من المجتمع.

وهدف المنتدى الذي يعقد سنويا في مقر منظمة التجارة العالمية WTO في جنيف ويشارك فيه نخبة من الباحثين والاقتصاديين ومن رجال الاعمال والبرلمانين والمجتمع المدنيمناقشة أبرز القضايا التي تهم مستقبل التجارة العالمية والتحديات التي تواجهها وسبل ومعالجتها.

رابط مختصر
2017-10-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر