الملك سلمان لـ”بوتين”: عازمون على المضي قُدمًا في تعزيز العلاقات بين بلدينا

آخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 5:25 مساءً
الملك سلمان لـ”بوتين”: عازمون على المضي قُدمًا في تعزيز العلاقات بين بلدينا
الرياض:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية شكر وتقدير لفخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بعد انتهاء الزيارة التي قام بها خادم الحرمين لجمهورية روسيا الاتحادية، وجاء في نص البرقية ما يلي: يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق أن أقدم لفخامتكم بالغ الشكر والتقدير؛ على ما لقيته والوفد المرافق أثناء زيارتنا من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. لقد أكدت المباحثات المشتركة التي أجريناها العزم على المضي قدما في تعزيز العلاقات بين بلدينا في المجالات كافة، والعمل على استمرار التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، والأمن والسلم الدوليين. متمنيا لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، والمزيد من التقدم والازدهار للشعب الروسي الصديق.

وكان، قد وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى الرياض مساء امس قادمًا من موسكو بعد زيارة الدولة التي قام بها لروسيا الاتحادية.

رابط مختصر
2017-10-09 2017-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر