السفير العراقي لـ”التليفزيون المصري”: دعونا نستثمر حب العراقيين لمصر

آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 7:12 مساءً
السفير العراقي لـ”التليفزيون المصري”: دعونا نستثمر حب العراقيين لمصر

>> “الصدر” يطالب الحكومة المصرية بإفساح المجال للمستثمرين والطلاب العراقيين في مصر

أدلى حبيب الصدر، السفير العراقي لدى مصر بحوار للتليفزيون المصري أكد خلاله المدى الطويل والتاريخي للعلاقات بين مصر والعراق، وأنها علاقات تمتد إلي الآف السنيين في عمق التاريخ.

وقال “الصدر”: ما ينتظر شعبينا هو كل الخير في المرحلة القادمة لأننا مقبولون على شراكة إستراتجية علي كافة الأصعدة.

وطالب “الصدر” الحكومة المصرية بتقديم كل التسهيلات للعراقيين من رجال أعمال ومستثمرين وطلاب وسياح وإفساح الطريق وتقديم كل سبل الدعم لهم خاصة أنهم يعانون في دخول مصر بسبب البيروقراطية التى تتسبب في تعطيلهم وتعطيل محاولات العراقيين الإستثمار بكل أنواعه في مصر قائلاً “دعونا نستثمر حب العراقين لمصر”، فقد يختلف العراقيون في حبهم لأي بلد في العالم ولكنهم يجمعون مائة في المائة على حب مصر.

وحول مستقبل العراق قال “الصدر”: نحن في تحدٍ لعودة العراق لمكانته الدولية برغم المؤامرات الصهيونية لتعطيل مسيرة العراق حتى تبقى في أزمات مرة بالإرهاب ومرة أخرى بتقسيم العراق لكن هيهات سنتصدى لكل تلك المؤامرات حفاظاً على وحدة شعب العراق وسلامة أراضيها.

رابط مختصر
2017-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر