خطة شاملة لتطوير وكالة الأنباء الإسلامية الدولية

آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 8:22 صباحًا
خطة شاملة لتطوير وكالة الأنباء الإسلامية الدولية
جدة:

ينعقد الاجتماع الخامس والعشرون والدورة الخامسة للجمعية العامة لوكالة الأنباء الإسلامية الدولية (إينا)، وهي أحد الأجهزة المتخصصة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي، في مدينة جدة يومي 14 و15 أكتوبر 2017. وتناقش الاجتماعات، والتي سيرأسها وزير الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية، الدكتور عواد بن صالح العواد وبحضور الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، خطة النهوض بعمل الوكالة وتحويلها إلى اتحاد، وخطة العمل الشاملة ضمن برنامج عمل منظمة التعاون الإسلامي 2025.

كما ستناقش الاجتماعات دور وكالات الأنباء في الدول الأعضاء في مساندة قضية فلسطين والقدس الشريف، ودعم العمل المشترك لوكالات الأنباء الوطنية في الدول الأعضاء، ودور مركز تدريب وكالة الأنباء الإسلامية في دعم قدرات الإعلاميين في وكالات الأنباء الأعضاء، ودور وكالات الأنباء في مكافحة خطاب الإرهاب والإسلاموفوبيا، والمشاركة في جائزة منظمة التعاون الإسلامي للإعلاميين المتميزين، ودور وكالات الأنباء في دعم تنفيذ برنامج منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي الخاص بالقارة الأفريقية.

رابط مختصر
2017-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر