مصر تدعو كافة الفصائل الفلسطينية للاجتماع في القاهرة نوفمبر المقبل

آخر تحديث : الخميس 12 أكتوبر 2017 - 3:12 مساءً
مصر تدعو كافة الفصائل الفلسطينية للاجتماع في القاهرة نوفمبر المقبل
العربي الأفريقي:

في ختام اللقاء الذي جمع حركتي “فتح” و”حماس” الفلسطينيتين، في العاصمة المصرية، القاهرة، بمقر جهاز المخابرات المصرية، يومي العاشر والحادي عشر من الشهر الجاري، تم توجيه دعوة مصرية لكافة الفصائل الفلسطينية الموقعة على اتفاقية الوفاق الوطني الفلسطيني في الرابع من مايو لعام 2011؛ للاجتماع في القاهرة في 21 نوفمبر المقبل، وذلك لاستكمال ومتابعة آليات تنفيذ الاتفاق.

هذا، وقد صدر بيان، تلقت “العربي الأفريقي” نسخة منه، ثمن على الروح الإيجابية التي تمتعت بها كل من “فتح” و”حماس” خلال المشاورات والمباحثات لإنجاز المصالحة بين الجانبين.

ووجه البيان التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي رعى المصالحة وكان له دور بارز لتحقيقها حتى يتمكن الشعب الفلسطيني من تحقيق طموحه وتطلعاته وتعزيز جبهته الداخلية، وإقامة دولتة فلسطين المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967.

كما تم توجيه الشكر للرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي أبدى حرصه ورغبته الصادقة في إنهاء الانقسام وإعادة اللحمة بين أبناء الشعب الفلسطيني.

رابط مختصر
2017-10-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر