الطيران العراقي يلقي منشورات على منطقتي “القائم” و”راوة” إيذانا بتحريرهما من داعش

آخر تحديث : الجمعة 13 أكتوبر 2017 - 9:09 صباحًا
الطيران العراقي يلقي منشورات على منطقتي “القائم” و”راوة” إيذانا بتحريرهما من داعش

أعلنت خلية الإعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة في ساعة متأخرة من ليل الخميس إلقاء منشورات على منطقتي “القائم” و”راوة” تعلن قرب انطلاق ساعة الصفر لتحرير هذه المناطق من سيطرة داعش. وذكرت خلية الإعلام الحربي أن “طائرات القوة الجوية العراقية القت آلاف المنشورات المهمة على مناطق القائم وراوة وتتضمن الإشارة الى الإذاعة الراديوية الموجهة لهم لتقديم الإرشادات والتوصيات للمواطنين وتوجيه إنذار نهائي لعناصر داعش بالاستسلام أو الموت على أيادي ابطال القوات العراقية”.

كما تتضمن المنشورات “توجيهات للأهالي تعلمهم بأن ساعة خلاصهم باتت قريبة بعد تحرير نينوى الحبيبة وعكاشات والحويجة وتلعفر بوقت قياسي”.

وخاطبت خلية الاعلام الحربي الاهالي أن “قواتكم الأمنية حسمت الموقف وحررت كل مناطق العراق التي تجرأ الدواعش على تدنيسها يوماً في غفلة من الزمن وإنها الآن قادمة لتحريركم”. وقالت للأهالي: “كونوا قريبين منها بعيدين عن أماكن العدو، سلامتكم عراقيون نجباء تهمنا وكل أبناء العراق، هذا هو يومكم، انصحوا كل عراقي حمل السلاح بوجه الدولة من أبنائكم وأقاربكم أن يرميه فوراً ويلجأ الى أي بيت في القائم يرفع على سطحه علماً أبيضاً حال دخول قوات التحرير”.

رابط مختصر
2017-10-13 2017-10-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر