أحد المرشحين يدعو لإعادة الانتخابات الرئاسية في ليبيريا

آخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 8:16 مساءً
أحد المرشحين يدعو لإعادة الانتخابات الرئاسية في ليبيريا
وكالات:

دعا القيادي المعارض في ليبيريا رئيس حزب الحرية شارلز وولكر برومسكين، المشارك في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 10 اكتوبر 2017، إلى “إعادة تنظيم الانتخابات”، معتبرا أنها شهدت “بعض التزوير والاحتيال”.

وحذر شارلز وولكر الذي حل ثالثا في النتائج المؤقتة المعلن عنها من طرف لجنة الانتخابات من “الخروج في مظاهرة، إذا لم تتعاط اللجنة مع شكايته”.

وقال الحزب في بيان صادر عنه إن “بعض الناخبين صوتوا لمرشح الحزب في بعض المكاتب التي أعلنت اللجنة أنه لم يحصل فيها على أصوات”.

وكانت لجنة الانتخابات قد أعلنت نتائج مؤقتة للانتخابات التي شارك فيها 20 مترشحا، وأظهرت النتائج تقدم اللاعب الدولي السابق جورج ويا المشارك للمرة الثالثة في الانتخابات الرئاسية، فيما حل في المرتبة الثانية جوزيف بواكي نائب الرئيسة منتهية الولاية إيلين جونسون سيرليف، وحل شارلز وولكر برومسكين في المرتبة الثالثة.

وينتظر أن تعلن لجنة الانتخابات اللليبيرية النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية الليبيرية في 25 اكتوبر 2017.

رابط مختصر
2017-10-15 2017-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر