بعد رفض “شيرين”.. عبد المجيد عبد الله: حفلي المقبل للعائلات السعودية

آخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 11:16 مساءً
بعد رفض “شيرين”.. عبد المجيد عبد الله: حفلي المقبل للعائلات السعودية
العربي الأفريقي:

بعد إلغاء الحفل الخيري الذي كان من المقرر أن تحييه المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، في نهاية الشهر الجاري الجاري بالمملكة العربية السعودية، لصالح الأطفال المصابين بمرض السرطان، ظهر المطرب السعودي الشهير عبد المجيد عبد الله ليعلن أن حفله المقبل سيكون حفلا غنائيا للعائلات.

وقد مثل إعلان “عبد المجيد” مفاجأة من العيار الثقيل؛ إذ أن حفلا غنائيا للعائلات في السعودية خطوة غير معهودة في المجتمع السعودي.

كانت الهيئة العامة السعودية للترفيه، قد أصدرت، اليوم الأحد، قرارا بإلغاء حفل غنائي خيري كانت ستقيمه الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.

وأتى القرار بعد موجة حادة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، بين السعوديين الرافضين والمؤيدين لإحياء المطربة المصرية إحياء الحفل لأسباب متعددة، وراحت كل فئة تحدد أسبابها حسب مرجعيتها الفكرية، ومن أبرز الاحتجاجات هو ارتفاع أسعار التذاكر التي اعتبرها السعوديون مبالغ فيها، حيث ترواح سعر التذكرة ما بين 3000 ريال إلى 10000 ريال سعودي.

وطالب أغلبية الرافضين أن ييحي مثل هذه الحفلات مطربين سعوديين.

جدير بالذكر أن الهيئة العامة السعودية للترفيه أرجعت قرار إلغاء الحفل بسبب “تخلّف الجهة القائمة على تنظيم الفعالية عن تقديم طلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات”.

رابط مختصر
2017-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر