مؤتمر بالجامعة الأمريكية يناقش العمل الخيري في المراحل الانتقالية

آخر تحديث : الأحد 15 أكتوبر 2017 - 4:42 مساءً
مؤتمر بالجامعة الأمريكية يناقش العمل الخيري في المراحل الانتقالية
القاهرة:

ينعقد مؤتمر التكافل الاقليمي السنوي الذي يستضيفه مركز جون جيرهارت للعطاء الاجتماعي والمشاركة المدنية، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة والذي يقام هذا العام تحت عنوان، “العمل الخيري في مرحلة انتقالية.. استكشاف المسارات المؤدية إلى أهداف التنمية المستدامة،”، وذلك يومي 18 و19 من الشهر الجاري بقاعة معتز الألفي بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة.

يتحدث في المؤتمر نخبة من مؤسسي وأعضاء المؤسسات التعليمية والاجتماعية في مصر والعالم العربي والعالم ومسئولي الحكومة بالإضافة إلى أساتذة من جميع الجامعات حول العالم منها: جامعة أنديانا وجامعة مينيسوتا وجامعة كاليفورنيا لوثرن بالولايات المتحدة الأمريكية؛ وجامعة أنقرة بتركيا، وجامعة ليدز بإنجلترا؛ وجامعة نيويورك بأبي ظبي، وجامعة العربي بن مهيدي أم البواقي وجامعة باتنة بالجزائر؛ وجامعة زايد بالإمارات؛ وجامعة الأحفاد للبنات بالسودان؛ وجامعة القاهرة؛ والجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والجامعة البريطانية في مصر؛ وجامعة المستقبل بالقاهرة.

ويتحدث في الجلسة الافتتاحية يسرية لوزا ساويرس، رئيس مجلس أمناء مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية؛ والدكتور حسام بدراوي، رئيس مؤسسة بدراوي للتعليم والتنمية.

رابط مختصر
2017-10-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر