الجيش السوري يعلن إصابة مقاتلة إسرائيلية

آخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 3:57 مساءً
الجيش السوري يعلن إصابة مقاتلة إسرائيلية
وكالات:

قالت القياة العامة للجيش السوري، في بيان لها، اليوم الإثنين، إن قوات الدفاع الجوي تصدت للطيران الإسرائيلي وأصابت إحدى طائراته بشكل مباشر.

وأكد البيان، أن الضربة الإسرائيلية على موقع عسكري في ريف دمشق أدت إلى خسائر مادية فقط، محذراً من التداعيات الخطيرة للاعتداءات الإسرائيلية المتكرر، مؤكدة تصميمها على مواصلة حربها ضد المجموعات الإرهابية ذراع إسرائيل في المنطقة، وذلك وفقا لوكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا”.

وقالت القيادة، إن الطيران الإسرائيلي أقدم عند الساعة 51ر8 صباح اليوم على اختراق مجالنا الجوي عند الحدود اللبنانية في منطقة بعلبك وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأصابت إحدى طائراته إصابة مباشرة وأرغمته على الفرار.

كما قالت القيادة العامة للجيش السوري، إنه في الساعة 38ر11 اليوم أطلق الطيران الإسرائيلي عدة صواريخ من داخل الأراضي المحتلة سقطت في أحد مواقعنا العسكرية بريف دمشق واقتصرت الخسائر على الأضرار المادية.

رابط مختصر
2017-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر