“اتحاد الجامعات العربية” يشارك في اجتماعات المشاريع البحثية الممولة أوروبيا بالمغرب

آخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 7:04 مساءً
“اتحاد الجامعات العربية” يشارك في اجتماعات المشاريع البحثية الممولة أوروبيا بالمغرب
عمّان:

شارك الامين العام لاتحاد الجامعات العربية الدكتور سلطان ابو عرابي العدوان في اجتماعات مشروع ادارة المشاريع البحثية الممولة من الاتحاد الاوربي في جامعة ابن طفيل بمدينة القنيطرة بالمملكة المغربية بمشاركة اردنية وعربية ودولية .

وشارك من الاردن في هذه الاجتماعات الجامعة الاردنية وجامعة البلقاء التطبيقية وجامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية .

واشار الدكتور ابو عرابي العدوان خلال كلمة الافتتاح الى اهمية التعاون العلمي في الاعمال المشتركة البحثية وتعزيز سبل التعاون العربي الاوروبي في كثير من المجالات والتخصصات .

ولفت “أبو عرابي” الى اهمية البحث العلمي والتعاون العربي الاوروبي في الكثير من المجالات البحثية وان هناك عشرات المشاريع التي تمول من ايرازموس بلس من الاتحاد الاوروبي والتعاون بين الاتحاد الجامعات العربية واتحاد الجامعات الاوروببية .

حضر الافتتاح رئيس جامعة ابن طفيل الدكتور عز الدين المداوي ونواب الرئيس والعمداء ورؤساء الاقسام وعدد من ممثلي الدول المشاركة .

يشار الى المؤتمر العربي الاوروبي للتعليم العالي يعقد سنويا بالتناوب خلال السنوات الست الماضية وبتنظيم ما بين اتحاد الجامعات العربية والاوروبية.

رابط مختصر
2017-10-18 2017-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر