غدا.. “لشبونة” تحتضن أكبر تجمع سنوي لأطباء جراحة المسالك البولية في العالم

آخر تحديث : الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 7:46 صباحًا
غدا.. “لشبونة” تحتضن أكبر تجمع سنوي لأطباء جراحة المسالك البولية في العالم
العربي الأفريقي - خاص:

تبدأ، غدا الخميس، في العاصمة البرتغالية لشبونة، أعمال المؤتمر الدولي السابع والثلاثون لأطباء المسالك البولية، والذي يستمر لمدة أربعة أيام.

هذا، وفي تصريحات خاصة لـ”العربي الأفريقي” لأحد المشاركين في المؤتمر، قال الدكتور عمرو دويدار، استشاري جراحة المسالك البولية بمستشفى الخطوط الجوية السعودية وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات المسالك البولية: يعد مؤتمر لشبونة المؤتمر أكبر تجمع سنوي لأطباء المسالك البولية علي مستوي العالم؛ حيث يتميز المؤتمر بالعديد من ورش العمل التعليمية في مجال المناظير الجراحية في علاج مشاكل المسالك البولية والتي أشهرها استخدام أحدث التقنيات في استئصال البروستاتا وأورام الجهاز البولي وتفتيت حصوات المسالك البولية.

وأوضح “دويدار” أن مؤتمر هذا العام سيناقش العديد من الأبحاث العلمية وأحدث الأساليب المبتكرة للعمليات الجراحية الحية.

وأضاف “دويدار” أن المؤتمر سوف يستعرض أوراقا بحثية حديثة عن استخدامات الليزر المتعددة، و استخدام الروبوت الجراحي في علاج أمراض المسالك البولية، وأحدث ما توصل إليه العلم في مشاكل الذكوره والعقم لدي الرجال.

رابط مختصر
2017-10-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر