استمرار المواجهات بين الشرطة والعناصر الإرهابية بطريق الواحات

آخر تحديث : السبت 21 أكتوبر 2017 - 10:43 صباحًا
استمرار المواجهات بين الشرطة والعناصر الإرهابية بطريق الواحات

مازالت الاشتباكات بين قوات الشرطة والعناصر الإرهابية مستمرة بطريق الواحات، بعد الهجوم المروع الذي شنه الإرهابيون على قوات الشرطة، مساء أمس، والذي أوقع ما يزيد على 30 قتيلا من رجال الشرطة (البواسل)، بعد أن استشعر الإرهابيون بقدوم القوات في مهمة استباقية لرجال الشرطة الذين توجهوا لمنطقة الاشتباكات بعد ورود معلومات باختباء العناصر الإرهابية في منطقة جبلية عند الكيلو 135 بطريق الواحات.

هذا، وتشهد منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات حالة من الانتشار الأمني لقوات الشرطة التي تمشط المنطقة، لضبط العناصر الإرهابية المتورطة في العمل الإجرامي الذي أسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة أمس، في الوقت الذي انتشرت فيه سيارات الإسعاف بالمنطقة.

كان مسؤول مركز الإعلام الأمنى قد صرح بأنه فى إطار الجهود المبذولة فى تتبع العناصر الإرهابية، وتحديد أماكن اختبائها، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية المنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات فى عمق الصحراء مكاناً لاختبائها.

وقد تم إعداد مأمورية لدهم تلك العناصر، وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها، أطلقت الأعيرة النارية تجاهها، و بادلتها القوات إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر.

رابط مختصر
2017-10-21 2017-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر