“تيلرسون” في الرياض والخارجية السعودية تستقبله بـ”ممثل”

آخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2017 - 8:34 صباحًا
“تيلرسون” في الرياض والخارجية السعودية تستقبله بـ”ممثل”
سبوتنيك:

غاب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن استقبال وزير الخارجية الأميركي ريكس وكان في استقبال تيلرسون لدى وصوله إلى قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض ممثل للوزارة، وأعضاء البعثة الأميركية في المملكة، فيما نقلت مصادر إعلامية أن الجبير سيلتقي فيما بعد بوزير الخارجية الأميركي. وأظهرت صور نشرتها السفارة الأميركية في الرياض وصول تيلرسون، دون وجود وزير الخارجية السعودي.

وكانت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأميركية هيذر نويرت، أعلنت في بيان أن تيلرسون يتوجه إلى الرياض والدوحة وإسلام آباد ونيودلهي وجنيف للفترة من 20 إلى 27 أكتوبر الجاري.

وكشفت أن الوزير تيلرسون سيشارك في الاجتماع الافتتاحي لمجلس التنسيق بين حكومتي المملكة العربية السعودية والعراق في الرياض، كما يجتمع مع عدد من القادة السعوديين لمناقشة الصراع في اليمن والنزاع الخليجي المستمر وكذلك إيران وعدد من القضايا الإقليمية والثنائية الهامة الأخرى.

رابط مختصر
2017-10-22 2017-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر