بالصور.. عمرو سلامة “ينسق مع رؤساء الجامعات لانتخابه أمينا عاما لـ”اتحاد الجامعات العربية”

آخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 10:35 مساءً
بالصور.. عمرو سلامة “ينسق مع رؤساء الجامعات لانتخابه أمينا عاما لـ”اتحاد الجامعات العربية”
الإمارات العربية المتحدة - العين - العربي الأفريقي:

تشهد، غدا الثلاثاء، أعمال الدورة الـ(50) للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية، والتي تستضيفها جامعة الإمارات العربية المتحدة، انتخاب أمين عام جديد للاتحاد لمدة ثلاث سنوات، خلفا للأمين العام الحالي الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان، والذي انتهت مدته القانونية (قترتين متتاليتين منذ 2011).

هذا، وقد رصدت “كاميرا العربي الأفريقي” من داخل أروقة المؤتمر تحركات للمرشح المصري وزير التعليم العالي الأسبق الدكتور عمرو عزت سلامة، حيث قام بجولة عقب الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، الإثنين، بين زملائه من رؤساء الجامعات العربية نسق خلالها لمنحه أصواتهم.

كما قام رؤساء الجامعات المصرية المشاركين في المؤتمر بجولات مماثلة بين نظراءهم من رؤساء الجامعات العربية الأخرى، دعما لزميلهم “سلامة” وكان أكثرهم نشاطا الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل.

رابط مختصر
2017-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر