رئيس “جامعة الإمارات” يتسلم علم الدورة الـ(50) لمؤتمر اتحاد الجامعات العربية

آخر تحديث : الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 5:16 مساءً
رئيس “جامعة الإمارات” يتسلم علم الدورة الـ(50) لمؤتمر اتحاد الجامعات العربية
الإمارات العربية المتحدة - العين - العربي الأفريقي:

قام، اليوم الإثنين، الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية، بتسليم علم الدورة الخمسين للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية إلى الدكتور محمد البيلي، مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة، وذلك باعتباره رئيس الجامعة المضيفة للمؤتمر.

هذا، وكانت أعمال الدورة الـ”50″ للمؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية قد انطلقت، صباح الإثنين 23 اكتوبر 2017، في يومها الأول بجامعة الإمارات العربية المتحدة في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تحدث الدكتور محمد البيلي مدير الجامعة مطالبا بضرورة ربط الجامعات العربية بسوق العمل وأن تتخلص من نظم التعليم التقليدية بها، كما أكد “البيلي” أن جامعة الإمارات تبذل قصاري جهدها لدعم أنشطة اتحاد الجامعات العربية استمرار لمسيرته ولبلوغ أهدافه خدمة لكافة الجامعات العربية.

و قد تحدث الدكتور تركي عبيدات رئيس جامعة الزيتونة بالمملكة الأردنية الهاشمية، مشيدا بالجهود الضخمة التي بذلها الأمين العام للاتحاد الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان، خلال توليه منصب الأمين العام طوال السنوات الست الماضية، حيث انضم عدد كبير من الجامعات العربية لعضوية الاتحاد، علاوة على الاتفاقيات وشراكات التعاون التي أبرمها الاتحاد مع عدد من الجامعات الأوروبية والأسيوية.

من جانبه طالب الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية التوسع في علاقة الاتحاد بمختلف الجامعات والمنظمات والهيئات الدولية والإقليمية للاستفادة من الخبرات المتنوعة والمتقدمة في مختلف مجالات البحث العلمي.

رابط مختصر
2017-10-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر