القاهرة تستضيف منتدى “الاستثمار من أجل النمو” نوفمبر المقبل

آخر تحديث : الخميس 26 أكتوبر 2017 - 4:27 مساءً
القاهرة تستضيف منتدى “الاستثمار من أجل النمو” نوفمبر المقبل
القاهرة:

تشهد القاهرة في الرابع عشر من نوفمبر المقبل أعمال منتدى الأعمال الثاني للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لمنطقة جنوب وشرق المتوسط، (مصر، الأردن، لبنان، المغرب، تونس، الضفة الغربية وقطاع غزة) تحت عنوان “الاستثمار من أجل النمو المستدام”.

ويتم تنظيم المنتدى بالتعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي في مصر.

سيحضر المنتدى، الذي يستمر يومًا واحدًا، صناع السياسات الرئيسيين والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين ورجال الأعمال البارزين لمناقشة توقعات الأعمال في المنطقة، والنظر في العقبات التي تعوق زيادة الاستثمار الأجنبي.

سوف يفتتح المنتدى رئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية السير/ سوما تشاكرابارتي. وسيعقب ذلك حلقة نقاش مع خمسة من محافظي البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية من البلدان التي تمر اقتصاداتها بمرحلة انتقالية (مصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس) وممثل عن الضفة الغربية وغزة. وستخصص هذه الجلسة لعرض فرص الاستثمار والآفاق الاقتصادية للمنطقة، وتمهد لعقد سلسلة من مناقشات الخبراء بشأن تحديات وإمكانات أربعة قطاعات اقتصادية محددة: الطاقة المستدامة، والصناعات الزراعية، والبنية الأساسية والصناعة.

سيتيح المنتدى فرصة كبيرة للمشاركين للتواصل ومعرفة المزيد عن أنشطة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية في المنطقة، بما في ذلك تمويل التجارة ودعم الأعمال الصغيرة.

رابط مختصر
2017-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر