بوتين يلتقي خامنئي خلال زيارته طهران

آخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 5:05 مساءً
بوتين يلتقي خامنئي خلال زيارته طهران

أعلن السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، أن الرئيس فلاديمير بوتين يلتقي خلال زيارته طهران المرشد الأعلى آية الله علي خامنئي.

وقال بيسكوف للصحفيين: “غداً الرئيس سيكون في إيران، ولدى وصوله إلى طهران يلتقي نظيره الإيراني روحاني، كما من المتوقع إجراء مباحثات روسية – إيرانية موسعة يترأسها بوتين وروحاني، وسيكون هناك لقاء مع المرشد الأعلى آية الله خامنئي”.

وأضاف المتحدث باسم الكرملين، أن سوريا ستكون أحد المواضيع المدرجة في جدول أعمال المحادثات الروسية — الإيرانية الرفيعة المستوى.

وأعلن أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش أزمة سوريا والتعاون في مجال الطاقة مع الرئيس الإيراني حسن روحاني والزعيم الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي.

وقال المتحدث باسم الكرملين: “ستكون هناك قضايا متعلقة بسوريا على جدول أعمال المحادثات الثنائية الروسية الإيرانية”. ولم يخض في تفاصيل.

وأضاف بيسكوف أن بوتين سيجري أيضا محادثات مشتركة مع روحاني وإلهام علييف رئيس أذربيجان خلال زيارته لطهران.

رابط مختصر
2017-10-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفوت بسطا