اجتماع بالجامعة العربية يبحث التعامل مع قانون الاتحاد الأوروبي حول المنافسة في مجال الطيران المدني

آخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 4:00 مساءً
اجتماع بالجامعة العربية يبحث التعامل مع قانون الاتحاد الأوروبي حول المنافسة في مجال الطيران المدني
هالة محمود:

بدأت اليوم بمقر الامانة العامة لجامعة الدول العربية ، اعمال الاجتماع الثاني الخاص لبحث التعامل مع قانون الاتحاد الاوروبي حول المنافسة في مجال الطيران المدني، وذلك برئاسة الدكتورة دينا الظاهر مدير ادارة النقل والسياحة بالجامعة العربية ومشاركة خبراء وطنيين من الدول العربية .

وقالت الدكتورة دينا الظاهر في تصريح لها اليوم على هامش الاجتماع انه يناقش على مدى يومين اعداد خطة عمل بجدول زمني محدد يوصى بها للمراجع العربية المعنية للتحرك حول هذا الموضوع بالاضافة الي اعداد مقترحات لخطابات ترسل من قبل الامانة العامة للجامعة العربية ، الي مفوضية الاتحاد الاوروبي ومن البرلمان العربي الي البرلمان الاوروبي بالاضافة الي دعوة سلطات الطيران المدني العربية بتوجيه خطابات الي نظرائهم في دول الاتحاد الاوروبي حول رأيهم في مشروع القانون ٨٦٨-٢٠٠٤ المقترح تعديله ، الى جانب اعداد مرئيات حول تعديل القانون الاوروبي المقترح .

وجاء اجتماع فريق الخبراء بناء على توصية الاجتماع الاول لرؤساء سلطات الطيران المدني في الدول العربية والذي خصص للتعامل مع قانون الاتحاد الاوروبي حول المنافسة في مجال الطيران المدني والذي عقد في الجامعة العربية الشهر الماضي بناء على توجيه من الامين العام للجامعة العربية احمد ابو الغيط .

رابط مختصر
2017-11-01 2017-11-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر