تونس تشهد ورشة عمل لتشجيع عودة شركات النفط البريطانية لليبيا

آخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 11:37 صباحًا
تونس تشهد ورشة عمل لتشجيع عودة شركات النفط البريطانية لليبيا
وكالة الأنباء الإيطالية (آكي):

ينظم مجلس الأعمال الليبي-البريطاني ورشة، تستضيفها تونس يومي 20-21 نوفمبر الجاري، تهدف إلى تشجيع عودة الشركات البريطانية العاملة في مجال النفط إلى ليبيا

وجاء الاعلان عن هذه الورشة خلال لقاء جرى، أمس الأول الاربعاء، بين رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية الليبية للنفط، مصطفى صنع الله والسفير البريطاني لدى ليبيا بيتر ميليت.

وذكرت المؤسسة الوطنية للنفط أنها ستشارك وشركات تابعة لها في هذا “الحدث المهم”، الذي من شأنه “تشجيع عودة الشركات البريطانية إلى ليبيا و المساهمة في إعادة تأهيل قطاع النفط الذي تضرر كثيرا خلال السنوات الأخيرة”، حسبما جاء في بيان تلقته وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء

وأشارت الوطنية للنفط إلى أن اجتماع صنع الله والدبلوماسي البريطاني في طرابلس “تناول تعزيز وتطوير العلاقات بين المؤسسة الوطنية للنفط و الشركات البريطانية”.

رابط مختصر
2017-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر