لأول مرة منذ 2003.. هيئة أركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في المناورات دروعاً تقديرية

آخر تحديث : الجمعة 3 نوفمبر 2017 - 2:09 مساءً
لأول مرة منذ 2003.. هيئة أركان الجيش التركي تمنح القوات العراقية المشاركة في المناورات دروعاً تقديرية
بغداد:

​ نتيجة الاشراف المباشر والمتابعة المستمرة من قبل السيد مدير الاستخبارات العسكرية لابطال فوج المهمات الاول – لواء المهمات – التابع للمديرية من الذين شاركوا في المناورات المشتركة بين القوات العراقية والتركية التي جرت على الحدود بين البلدين من تاريخ 25/ 9/ 2017 ولغاية 30/ 10/ 2017 والتي ابدى فيها ابطال فوج المهمات الاول اسمى معاني الشجاعة واعلى درجات الانضباط في تنفيذ المهام الموكلة اليه في المناورات، وكانوا خير سفيرا لجيشهم في تجاربه العسكرية مع جيوش البلدان الصديقة وخير ممثلا لشعبهم في الخارج.

وقد نال مقاتلوا مديرية الاستخبارات العسكرية من ضباط ومراتب فوج المهمات الاول كل التقدير والاحترام من الجانب التركي الذي ابدى اعجابه الكبير بالروح القتالية والمعنوية العاليتين التي تمتع بها ابطال فوج المهمات الاول في المناورات وتقديرا للشجاعة الكبيرة والانضباط العالي والمثالي الذي ابداه ابطال الفوج واعتزازا بالقيادة النوعية والمثالية والمهنية العالية للسيد مدير الاستخبارات العسكرية لتلك القوات من ابناء المديرية فقد منحت هيئة الاركان للجيش التركي جميع ضباط ومنتسبي قوة فوج المهمات الاول – لواء المهات -التابع لمديرية الاستخبارات العسكرية دروع المناورة.

حيث قام قائد الجيش التركي الثاني الفريق (متين تمل) بتسليم الدروع للضباط والمنتسبين، معبرا عن اعتزازه وفخره بهذه النخبة المتميزة والمثالية في شجاعتها والتزامها من ابطال الاستخبارات العسكرية، متمنيا ان تكون هذه المناورات بداية لتعاون، مثمرا بين البلدين الصديقين في كافة المجالات وخصوصا المجال الامني والعسكري، مشيرا الى ان هذه المناورات هي الاولى بين البلدين منذ عام 2003.

يشار الى انها المرة الاولى التي تمنح فيها هيئة اركان الجيش التركي مثل هذه الدروع منذ عام 2003.

رابط مختصر
2017-11-03 2017-11-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر