الرئيس محمود عباس يشارك في إفتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

آخر تحديث : السبت 4 نوفمبر 2017 - 2:35 مساءً
الرئيس محمود عباس يشارك  في إفتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
هالة محمود:

أعلن جمال الشوبكي سفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية، اليوم السبت، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيصل الى مدينة شرم الشيخ غدا الأحد في زيارة رسمية لمصر تستغرق يومين، وذلك تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمشاركة في إفتتاح منتدى شباب العالم والذي ستنطلق أعماله يوم غد.

وقال الشوبكي في تصريح له اليوم ان الرئيس محمود عباس سيعقد جلسة خاصة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي على هامش أعمال المنتدى بعد غد الاثنين، وذلك لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والجهود المبذولة لدفع عملية السلام وإنهاء الاحتلال، بالاضافة الى الجهود الكبيرة التي بذلتها مصر لتحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام باعتبارها مصلحة وطنية فلسطينية عليا.

يشار الى أن عدد المشاركين في المنتدى يصل الى 3 آلاف شاب وافد من أكثر من 100 جنسية، وهدفه توصيل رسالة سلام للعالم باستقرار مصر، ومساهمة الشباب في بناء وحفظ الأمن والسلام في مناطق الصراع، حيث أن المنتدى الذي ستستمر أعماله لمدة 6 أيام يتضمن 46 جلسة يتحدث فيها 222 متحدثا يمثلون 64 دولة من بينهم وزراء ومسؤولون ومجموعات من شباب العالم، ويأتي تنظيم المنتدى بعد عقد 4 مؤتمرات للشباب المصري خلال 7 أشهر.

رابط مختصر
2017-11-04 2017-11-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر