“الجامعة العربية” تؤكد تضامنها مع السعودية في مواجهة محاولات الحوثيين الاخلال بأمنها

آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 1:53 مساءً
“الجامعة العربية” تؤكد تضامنها مع السعودية في مواجهة محاولات الحوثيين الاخلال بأمنها
هالة محمود:

أدان الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط اطلاق صاروخ باليستي استهدف مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض من جانب ميليشيات الحوثيين باليمن، مؤكدا تضامنه الكامل مع المملكة العربية السعودية في مواجهة مثل هذه الأعمال المستهجنة.

وبدوره اشار الوزير المفوض محمود عفيفي المتحدث الرسمي باسم الأمين العام في بيان له اليوم الي أن هذا العمل يؤكد مجدداً علي الخطر الذي تشكله الميليشيات الانقلابية ذات الارتباطات الاقليمية واستهدافها المنشآت المدنية وترويع الآمنين بالمملكة في إطار السعي للتأثير على أمنها واستقرارها بشكل عام، وهو ما لم يعد مستغرباً على هذه الميليشيات في ضوء سابق استهدافها لمناطق المقدسات الإسلامية، وأخذاً في الاعتبار استمرارها في الخروج عن الشرعية في اليمن ورفضها التجاوب مع الجهود الدولية والإقليمية الرامية لإنهاء الأزمة في اليمن.

رابط مختصر
2017-11-05 2017-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر