السفير الصيني بمسقط يشيد بجهود سلطنة عمان في حل القضايا الإقليمية والدولية

آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 2:02 مساءً
السفير الصيني بمسقط يشيد بجهود سلطنة عمان في حل القضايا الإقليمية والدولية
مسقط:

أشاد السفير يو فولونغ سفير جمهورية الصين الشعبية المعتمد لدى سلطنة عمان بمتانة العلاقات الثنائية بين السلطنة وبلاده وبالجهود المخلصة التي تبذلها السلطنة في حل القضايا الإقليمية والدولية. وأكد خلال مؤتمر صحفي سعي بلاده الى تعزيز التعاون العملي والعلمي مع سلطنة عمان في مجالات التصنيع والنقل اللوجستي والتعدين والثروة السمكية والسياحة وتدريب وتأهيل الكوادر بهدف تحقيق الاندماج بين الاستراتيجيات التنموية العمانية والصينية.

وأشار الى أن السلطنة والصين ترتبطان بعلاقات قديمة وأن كثير من المواطنيين الصينيين يزورون السلطنة من أجل السياحة والتجارة والاستثمار وأن أكثر من عشر شركات صينية تعمل في القطاع الصناعي كما أن هذه الشركات في انتظار اكتمال مشروع الدقم كون منطقة الدقم تمتلك العديد من الامكانات والمواصفات التي تشجع على الاستثمار .

رابط مختصر
2017-11-05 2017-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر