“نصر الله”: أدعو اللبنانيين للابتعاد عن الشارع.. وننتظر عودة “الحريري”

آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 9:45 مساءً
“نصر الله”: أدعو اللبنانيين للابتعاد عن الشارع.. وننتظر عودة “الحريري”
حاتم عبد القادر:

علق الأمين العام لحزب الله (اللبناني)، مساء اليوم، في كلمة متلفزة على استقالة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري قائلا، أنها أحدثت حالة من القلق داخل لبنان.

وطالب “نصر الله” في كلمته اللبنانيين إلى الهدوء والتريث، خشية أن يستغل البعض الفرصة لإحداث قلاقل في لبنان والاتجاه نحو أعمال تصعيدية؛ حيث نبه “نصر الله” إلى وجود بعض الرموز السياسية التي يحلو لها استغلال المشهد للتصعيد وبشكل خاص نحو “حزب الله”.

ولفت “نصر الله” إلى التخوفات تسربت إلى التجار وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين بسبب الأجواء التي تنبأ بها البعض من أن هناك حرب قادمة ستكون ساحتها لبنان، وأن هناك من يجهز للمناخات السابقة من التناحر الطائفي الذي شهدته لبنان في عقود سابقة.

وطالب “نصر الله” مشددا بالتهدئة والابتعاد عن الشارع، فلا داعي من التظاهرات من أي طرف من الأطراف سواء المؤيدة لاستقالة “الحريري” أو الرافضة لها.

وأوضح “نصر الله” أن الرئيس اللبناني ميشال عون ومعه رئيس مجلس النواب نبيه بري يجريان الاتصالات مع كافة الأطراف، مضيفا: نحن ننتظر الرئيس الحريري (إذا سمح له بالعودة) أو ربما يمنع من العودة، وفي هذه الحالة نحن لدينا دستور سوف نتصرف من خلاله.

وشدد “نصر الله” على أنه ليس من مصلحة أي حزب أو تيار العودة إلى ماكان عليه لبنان في السنوات القليلة الماضية.

رابط مختصر
2017-11-05 2017-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر