“نصر الله”: “الحريري” أجبر على الاستقالة.. وأدبياتها سعودية وليست لبنانية

آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:01 مساءً
“نصر الله”: “الحريري” أجبر على الاستقالة.. وأدبياتها سعودية وليست لبنانية
حاتم عبد القادر:

أعرب حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، اللبناني، عن استياءه للطريقة التي قدم رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري من خلالها استقالته، موضحا أن استقالة رئيس الحكومة من خارج أراضي الدولة إنما فيها العديد من الدلالات التي تعكس المساس بكرامة وسيادة لبنان، كما تمس كرامة “الحريري” نفسه.

جاء ذلك خلال كلمة “نصر الله” التي وجهها للبنانيين، مساء اليوم، وبثها عدد من القنوات الفضائية، حيث استنكر “نصر الله” استقالة “الحريري”، والتي أعلنها أمس، من العاصمة السعودية الرياض.

وأوضح “نصر الله”، في لهجة مليئة بالسخرية، أن استقالة “الحريري” قد أمليت عليه من الجانب السعودي وأنه أجبر على إعلانها من الأراضي السعودية.

ولفت “نصر الله” إلى أن نص الاستقالة هو نص سعودي وأن أدبياتها أدبيات سعودية وليست لبنانية، بما يعني أنها كانت معدة سلفا، وما فعله رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري هو تلاوتها فقط.

وقال “نصر الله”: إن الاستقالة كانت مفاجئة لكل اللبنانيين، حتى لقيادات ونواب تيار المستقبل الذي يتزعمها سعد الحريري.

رابط مختصر
2017-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر