“نصر الله”: استقالة “الحريري” أوجدت حالة من القلق داخل لبنان

آخر تحديث : الأحد 5 نوفمبر 2017 - 7:32 مساءً
“نصر الله”: استقالة “الحريري” أوجدت حالة من القلق داخل لبنان
حاتم عبد القادر:

وجه حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، خطابا إلى الشعب اللبناني، بثته على الهواء مباشرة قناة المنار التابعة للحزب وعدد من القنوات اللبنانية والإخبارية.

وقد خصص “نصر الله” خطابه الذي أعلن عن موعده، سلفا، للتعليق على استقالة رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، والتي أعلنها، أمس السبت، من العاصمة السعودية الرياض.

وفي معرض حديثه استنكر “نصر الله” استقالة “الحريري” بعد أجواء الاستقرار التي شهدتها لبنان بعد مرور عام من انتخاب الرئيس ميشال عون رئيسا للجمهورية، بعد عامين ونصف العام من فراغ رئاسي عاشه اللبنانيون.

وأكد “نصر الله” أن استقالة “الحريري” جاءت على عكس ما كان يقر به هو شخصيا في مختلف المناسبات من أن لبنان يمضي إلى طريق الاستقرار، وأن العملية السياسية تسير في لبنان نحو الوفاق من خلال حكومة وطنية.

كما أكد “نصر الله” على أن “الحريري” كان ماضيا في تسيير أعمال الدولة ويحضر اجتماعات الحكومة واللجان الوزارية ويلتقي بمختلف ألوان الطيف السياسي اللبناني، مضيفا: نحن في حزب الله لم نكن نتمنى حدوث هذه الاستقالة.

وأعرب “نصر الله” في كلمته عن مدى الجرح اللبناني بسبب استقالة “الحريري” من خارج لبنان، مؤكدا أن استقالة “الحريري” أوجدت حالة من القلق داخل لبنان.

رابط مختصر
2017-11-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر