أجهزة إيرانية استخدمت بمخطط اغتيال الحريري!

آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:15 مساءً
أجهزة إيرانية استخدمت بمخطط اغتيال الحريري!

كشَفت مصادر قريبة من الرئيس سعد الحريري، لصحيفة “الجمهورية” اللبنانية، أنّ المعلومات عن محاولة اغتيال الحريري أتت من جهة خارجية موثوقٍ بها، وهذا ما يفسّر نفيَ عددٍ من الأجهزة الأمنية اللبنانية امتلاكَها أيّ معلومة في هذا الصَدد.

وبحسب ما ذكرته قناة “العربية” فقد أكدت مصادر غربية، رصد محاولات تشويش تعرض لها موكب رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري في بيروت قبل أيام من إعلان استقالته.

وذكرت المصادر أن التشويش كان ناجماً عن أجهزة مختصة لتعطيل وإرباك أجهزة الأواكس والرادار، تبين أنها إيرانية الصنع، قائلة إن تعقب الأجهزة كشف قيام القائمين على الرادار بجولات مسح أخرى على مواكب الحريري البدلية والتمويهية.

وكان الحريري، قد أعلن استقالته السبت مشيراً إلى مؤامرة تستهدف حياته وقال إن لبنان يعيش أجواء مشابهة لتلك التي سادت قبل عام 2005 عندما اغتيل والده رفيق الحريري الذي كان رئيساً للوزراء.

رابط مختصر
2017-11-06 2017-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر