الجامعة العربية تشارك في أعمال الملتقى الاقتصادي العربي الأوروبي الخميس المقبل

آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:59 مساءً
الجامعة العربية تشارك في أعمال الملتقى الاقتصادي العربي الأوروبي الخميس المقبل
هالة محمود:

تشارك جامعة الدول العربية في أعمال الدورة الثانية من الملتقى الاقتصادي العربي الاوروبي، والذي ستعقد تحت عنوان “نحو تحالف متين” الخميس المقبل وعلى مدى ثلاثة ايام في أثينا.

وذكر بيان صادر عن الجامعة العربية ، اليوم، ان السفير الدكتور كمال حسن علي، الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس قطاع الشؤون الاقتصادية سيلقي كلمة الجامعة العربية نيابة عن أحمد أبو الغيط، الامين العام لجامعة الدول العربية، خلال الملتقى الذي يهدف إلى التوصل إلى رؤية مشتركة حول تعزيز التعاون الاقتصادي في القطاعات الحيوية والمجالات الاقتصادية الهامة بين الدول العربية وأوروبا، فضلا عن التطورات الاقليمية والدولية.

واضاف البيان ان الملتقى سيناقش، عددا من الموضوعات أهمها التعاون العربي الاوروبي وتعزيز التعاون في مجال قطاع الطاقة، وتطور الاستثمارات والتمويل، ودور اليونان كتقاطع طرق بين أوروبا والعالم العربي، والتحالفات الاقتصادية، والاستفادة القصوى من الامكانات في مجالات البنية التحتية ،والسياحة والتجارة والعقارات، كما سيتطرق الملتقى إلى قطاع الشحن وآفاق العلاقات المستقبلية بين أوروبا والعالم العربي، و التحديات المستقبلية التي تواجه العلاقات العربية والاتحاد الاوروبي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

رابط مختصر
2017-11-06 2017-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر