وفد “التعاون الإسلامي” يجري مشاورات مع مسؤولين في وزارة الخارجية العراقية ولجنة المصالحة

آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:37 مساءً
وفد “التعاون الإسلامي” يجري مشاورات مع مسؤولين في وزارة الخارجية العراقية ولجنة المصالحة
بغداد:

عقد وفد من الامانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي جلسة مشاورات رسمية مع ممثلين لوزارة الخارجية العراقية ولجنة المصالحة في رئاسة الوزراء العراقية وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر 2017 في مقر وزراة الخارجية العراقية في بغداد.

ترأس وفد الامانة العامة السفير د.طارق علي بخيت، مدير عام الشؤون السياسية، ومن الجانب العراقي السيد قيس العامري، مستشار وزير الخارجية.

استعرض الجانبان التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر بغداد للمصالحة الوطنية (مكة ٢) بجانب أوجه التعاون الثنائي بين المنظمة والعراق وسبل دعمها في المجالات المختلفة.

من جهة اخرى التقى وفد المنظمة بالدكتور مهدي العلاق، الامين العام لمجلس الوزراء العراقي، وبحث معه جهود العراق في تقديم الدعم للنازحين في المناطق المحررة من تنظيم داعش الارهابي والتحضيرات الجارية لعقد مؤتمر اعادة إعمار العراق في الكويت .

رابط مختصر
2017-11-06 2017-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر