النائب اللبناني عقاب صقر: كل ما يجري هو من صناعة الحريري

آخر تحديث : الإثنين 6 نوفمبر 2017 - 11:04 مساءً
النائب اللبناني عقاب صقر: كل ما يجري هو من صناعة الحريري

قال عضو كتلة “المستقبل” النائب ​عقاب صقر​ إن “كل الكلام عن رئيس الحكومة المستقيل ​سعد الحريري​ هو اكاذيب وكان هناك جو قبل اطلالة الأمين العام ل​حزب الله​ ​السيد حسن نصر الله​ ان هناك لقاءات للحريري داخل وخارج ​السعودية​ للبحث بوضع ​لبنان​”.

وبحسب موقع “ليبانون ديبايت”، شدد صقر، في حديث تلفزيوني، على أن “التواصل مع الحريري هو يومي وعلى مدار النهار”، موضحاً أن “الحريري قدم ثلاث توصيات وهي الهدوء والاستقرار والسلم”.

وأكّد صقر “ان كل ما يجري هو من صناعة الحريري بالتشاور مع السعودية”، مشيراً الى أن “الحريري لم يطأ الفندق وهو في منزله ولقائه مع الملك السعودي اليوم يدل انه لو كان موقوفاً لما كان قادراً على مقابلة الملك”.

ولفت صقر إلى أن “الحريري سيعود الى لبنان ولن يطيل الغيبة ولكن هناك اعتبارات امنية الآن ويهمنا ان نذكر أن رسالة الحريري هي ان لبنان وسوريا هما في قلب العاصفة”.

رابط مختصر
2017-11-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر