الأحد.. الجامعة العربية تناقش إنشاء شبكة للخبراء العدليين

آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 7:28 مساءً
الأحد.. الجامعة العربية تناقش إنشاء شبكة للخبراء العدليين
هالة محمود:

يعقد بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية يوم الأحد المقبل الاجتماع الثاني للجنة خبراء وممثلي وزارات العدل في الدول العربية وذلك لمناقشة إنشاء الشبكة العربية للخبراء العدليين .

وأفاد بيان للجامعة العربية اليوم الخميس بأن اللجنة ستناقش التصور الذي أعدته وزارة العدل القطرية بشأن إنشاء “الشبكة العربية للخبراء العدليين” حيث تسعى فكرة إنشاء الشبكة إلى تطوير “دليل الخبراء القانونيين العرب” الحالي وذلك من خلال توظيف تقنيات الشبكات على المستوى العربي في مجال الخبراء العدليين وتوفير قاعدة بيانات الكترونية للخبراء العرب في المجالات العدلية.

وأكد البيان أن ذلك يأتي من أجل دعم العمل العربي المشترك في المجالات القانونية والعدلية على مستوى مجلس وزراء العدل العرب من خلال طرح الحلول والآليات الحديثة والمبتكرة في مجال تبادل أفضل الحلول الفنية فيما بين وزارات العدل والأنظمة العدلية والقضائية على مستوى الدول العربية مما يعمل على تفعيل دعم وترسيخ تحقيق العدالة الناجزة على مستوى الدول الأعضاء.

رابط مختصر
2017-11-09 2017-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر