“السيسي”: مصر حريصة على تقديم المتهمين بقتل الباحث الإيطالي ريجيني للعدالة

آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 12:28 مساءً
“السيسي”: مصر حريصة على تقديم المتهمين بقتل الباحث الإيطالي ريجيني للعدالة
شرم الشيخ:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة المصرية حريصة على تقديم المتهمين في قضية المواطن الإيطالي جوليو ريجيني إلى العدالة، الذي قتل في مصر، وأكد السيسي أن مصر سوف تعرض تفاصيل القضية للرأي العام العالمي.

جاء ذلك ردًا على سؤال من أحد الصحفيين خلال لقائه بـ50 صحفياً وإعلامياً مصرياً وأجنبياً على هامش منتدى شباب العالم بشرم الشيخ-أمس الأربعاء.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد التقى بالمراسلين الأجانب وممثلي وسائل الإعلام الغربية، وعدد من رؤساء التحرير والإعلاميين المصريين، وذلك على هامش جلسات منتدى “شباب العالم” بجلسة “الرئيس يلتقي الصحافة”.

جدير بالذكر الطالب في جامعة كامبريدج، جوليو ريجيني، 28 عامًا، اختفى في القاهرة في شهر يناير الماضي، ثم عثر عليه مقتولاً بالقرب من القاهرة يوم 3 فبراير وعلى جثمانه آثار تعذيب بعد أيام من اختفائه في الذكرى الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير.

رابط مختصر
2017-11-09 2017-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر