“السيسي” و”ديبي” يتفقان على تعظيم الاستفادة من خط الطيران بين القاهرة وإنجامينا

آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 10:57 مساءً
“السيسي” و”ديبي” يتفقان على تعظيم الاستفادة من خط الطيران بين القاهرة وإنجامينا
شرم الشيخ:

اتفق كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس تشاد إدريس ديبي على تعظيم الاستفادة من خط الطيران المباشر بين القاهرة وإنجامينا لنقل الركاب والشحن بواسطة شركة مصر للطيران.

جاء ذلك خلال المباحثات التي أجراها الزعيمان، أمس، على هامش أعمال منتدى شباب العالم الذي شهدته مدينة شرم الشيخ.

هذا، وقد تناولت المباحثات العلاقات الثنائية بين مصر وتشاد، علاوة على التباحث حول عدد من القضايا الإقليمية، حيث اتفق الرئيسان على مواصلة التشاور والتنسيق المشترك على المستوى الإفريقي وفي إطار المحافل والمنظمات الدولية.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي: إن الرئيس السيسي أكد على العلاقات الوثيقة التي تربط بين البلدين، والاهتمام الذي توليه مصر لتعزيز التعاون مع التشاد في مختلف المجالات، ومتابعة نتائج زيارته إلى العاصمة التشادية في أغسطس الماضي.

كما أكد الرئيس التشادي على تميز العلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين. مشيراً إلى حرص بلاده على تفعيل وتطوير التعاون مع مصر في شتى المجالات.

رابط مختصر
2017-11-09 2017-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر