“العبادي” يبحث الخطط المستقبلية للأجهزة الاستخباراتية

آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 6:58 مساءً
“العبادي” يبحث الخطط المستقبلية للأجهزة الاستخباراتية
بغداد:

ترأس رئيس مجلس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي اجتماعا للخلية الوطنية لهيئة التنسيق الاستخباري.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عمل الاجهزة الاستخبارية وخططها المستقبلية خلال المرحلة المقبلة بعد القضاء على عصابات داعش الارهابية .

وبارك الدكتور حيدر العبادي الانتصارات الكبيرة للقوات المسلحة على عصابات داعش الارهابية وكسرها شوكة الارهاب في العراق ،مؤكدا ان داعش سينتهي قريبا عسكريا ولكن يبقى التحدي الامني قائما وهو ما يتطلب تكثيف الجهد الاستخباري وخطة عمل مدروسة وستراتيجية تطبق على الارض ،وهذا ما قمنا به خلال الفترة الماضيةومستمرون به وبجهود اكبر .

واشار “العبادي” الى اهمية دور المواطن بتعاونه مع المنظومة الامنية، مبينا ان الاشهر الماضية قد شهدت مثل هذا التعاون وساهم بشكل كبير في استتباب الامن وتحرير المناطق، واضاف سيادته اننا نحتاج الى مزيد من هذا التعاون خلال الفترة المقبلة .

واستمع “العبادي” الى شرح مفصل للعمل الاستخباري ونتائجه واصدر توجيهاته من اجل دعم هذا الجهد لتوفير الامن للمواطنين .

رابط مختصر
2017-11-09 2017-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر