الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فورا

آخر تحديث : الخميس 9 نوفمبر 2017 - 9:42 مساءً
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فورا
العربي الأفريقي:

لحقت دولة الكويت بالدول الخليجية التي طالبت رعاياها بمغادرة لبنان فورا، على إثر الأوضاع التي تشهدها الساحة اللبنانية، بعد الاستقالة المفاجئة التي تقدم بها رئيس الحكومة سعد الحريري، السبت الماضي.

فقد دعت وزارة الخارجية الكويتية مواطنيها المتواجدين حاليا في لبنان إلى المغادرة فورا نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان الشقيقة.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة، بحسب وكالة “كونا” الرسمية، مساء اليوم الخميس، إنه نظرا إلى الأوضاع التي تمر بها جمهورية لبنان الشقيقة وتحسبا لأي تداعيات سلبية لهذه الأوضاع وحرصا منها على أمن وسلامة مواطنيها فإنها تطلب من كافة المواطنين الكويتيين المتواجدين حاليا في لبنان إلى المغادرة فورا.

ودعا المصدر المواطنين إلى عدم السفر إلى جمهورية لبنان الشقيقة متمنيا للأشقاء في لبنان تجاوز هذه المرحلة الصعبة بما يحقق أمنهم واستقرارهم.

جدير بالذكر أن مملكة البحرين كانت أولى الدول الخليجية التي طالبت رعاياها بمغادرة لبنان، في أعقاب استقالة “الحريري”، تبعتها فيما بعد كل من السعودية والإمارات.

رابط مختصر
2017-11-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر