حقيقة خطف “حزب الله” لمواطن سعودي في لبنان

آخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 11:36 مساءً
حقيقة خطف “حزب الله” لمواطن سعودي في لبنان
سبوتنيك:

نقلت صحيفة “سبق” السعودية عن مصادر، لم تسمها، أن السفارة السعودية في بيروت تتواصل مع الجهات الأمنية للإفراج عن مواطن اختطفه “حزب الله” اللبناني، مضيفة: “حزب الله” يختطف مواطنا سعوديا ويطالب بفدية للإفراج عنه.

ووفقا للصحيفة فإن الخاطفين حاولوا تسييس قضية المواطن السعودي المختطف بربطها بأزمة استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، التي أعلن عنها أثناء زيارته للسعودية، الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة إن الرياض تسعى للإفراج عن المواطن السعودي دون شروط، في ذات الوقت الذي تتأرجح فيه مطالب الخاطفين بين طلب فدية مالية و”تسليم الحريري”، بحسب قولها.

وكانت صحيفة “النهار” اللبنانية، قد نقلت عن مصدر أمني، لم تسمه، اليوم الجمعة 10 نوفمبر، أنه يجري البحث عن رجل سعودي اختفى في منطقة العقيبة، بعد تقديم زوجته بلاغا بذلك.

وقال المصدر للصحيفة إن زوجة الرجل اتصلت بقوى الأمن، اليوم الجمعة، وقدمت بلاغا عن اختفاء زوجها، مشيرا إلى أن التحريات مستمرة لاكتشاف مكان الرجل.

رابط مختصر
2017-11-10 2017-11-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر