القاهرة تشهد المنتدى العربي الرابع للمياه في 26 نوفمبر الجاري

آخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 7:55 مساءً
القاهرة تشهد المنتدى العربي الرابع للمياه في 26 نوفمبر الجاري
هالة محمود:

يعقد المجلس العربي للمياه أعمال المنتدى العربي الرابع للمياه تحت شعار ( الشراكة في المياه .. مشاركة في المصير) بالقاهرة يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، وذلك تحت رعاية جامعة الدول العربية والوزارات المعنية ومشاركة الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز الرئيس الشرفي للمجلس وعدد من الوزراء وكبار الشخصيات والخبراء والمتخصصين وممثلي المنظمات الاقليمية والدولية بالوطن العربي.

وأفاد بيان صادر عن المجلس، اليوم الاثنين، أن المنتدى يهدف الى تدارس التحديات التي تواجهها المنطقة العربية وطرح الحلول وعرض التقنيات الحديثة والابتكارات والمبادرات وتبادل الدروس المستفادة التي من شأنها تحقيق الأمن المائي من أجل تنمية مستدامة تنعم بها شعوب مصر والدول العربية وأجيالها القادمة.

يشار الى أن المنتدى الذي يعقد كل ثلاث سنوات يعد نافذة للحوار الاقليمي والدولي حول قضايا المياه وأولوياتها ومحفلا لالتقاء كل المهتمين بقضايا المياه.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر