انطلاق فعاليات اسبوع الريادة العالمي في جامعة ” الشرق الأوسط” الأردنية

آخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 12:04 مساءً
انطلاق فعاليات اسبوع الريادة العالمي في جامعة ” الشرق الأوسط”  الأردنية
عمّان:

انطلقت، صباح اليوم، فعاليات اسبوع الريادة العالمي 2017 في جامعة الشرق الأوسط للإحتفاء بالمبتكرينواطلاق العنان للتجارب الشبابية الريادية والابداعية.

ويهدف أسبوع الريادة العالمي الذي ينظمه مركز الملكة رانيا للريادة سنويا ويشارك به العديد من الهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال عبر الأوساط الشبابية وعموم فئات المجتمع وتوعيتهم بدورها في دعم الإقتصاد الى جانب تسليط الضوء على محاور فكرية وتجارب ريادية.

وفي هذه الصدد قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف إن أهم ما يميز أسبوع الريادة لهذا العام هو أن الأنشطة والفعاليات التي تدور حول متطلبات النجاح في ريادة الأعمال ومفاهيم الريادة وبحث أفضل السبل والممارسات الريادية، وإن الجامعة باطلاقها فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الحرم الجامعي تتبنى مفهوم الريادة والابداع وتوظفها في خدمة المجتمع انطلاقا من رسالتها التي تهدف الى اعداد القادة من خلال تهيئة بيئة محفزة على التعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

ويتضمن أسبوع الريادة في الجامعة عدة فعاليات أبرزها ورش عمل تحفيزية للطلبة حول الحصول على منح دراسية والتبادل الثقافي من مركز كايرون للتعليم العالي ، وورش تثقيفية عن نبذ العنف والتطرف، ومحاضرات متخصصة من مؤسسةانجاز وأنا أشارك ،بالاضافة الى الاحتفاء بقصص نجاح متميزة للطلبة والشباب الجامعيوغيرها من النشاطات التي تبحث أفضل الممارسات الريادية.

ويذكر أن الأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو أكبر حدث عالمي وخلال الأسبوع الذي ينطلق في شهر تشرين الثاني من كل عام، تنظم الآلاف من الأحداث والمسابقات في جميع أنحاء العالم لتلهم الملايين بالانخراط في النشاط الريادي.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر