“البلهارسيا” تتسبب في “إيقاف” المطربة شيرين عبد الوهاب وتحويلها إلى التحقيق

آخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 9:53 مساءً
“البلهارسيا” تتسبب في “إيقاف” المطربة شيرين عبد الوهاب وتحويلها إلى التحقيق

قررت نقابة المهن الموسيقية، اليوم الثلاثاء، إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب وإحالتها للتحقيق، وذلك بسبب الفيديو الذي تم تسريبه خلال الساعات الماضية، ظهرت خلاله شيرين بإحدى حفلاتها بلبنان تسخر من نهر النيل.

وكانت احدى معجبات شيرين في لبنان مؤخرا، قد طلبت منها أداء أغنية “مشربتش من نيلها”، فأجابتها “شيرين”: ” هيجبلك بلهارسيا”، وتقصد مرضا تسببه طفيليات.

وجاء في بيان إيقاف شيرين : “قررت نقابة المهن الموسيقية وقف الفنانة شيرين عبدالوهاب وإحالتها للتحقيق لما بدر منها في الحفل المقام في لبنان، وذلك من سخرية واستهزاء غير مبرر على مصرنا العزيزة، الأمر الذي يسئ إلى النقابة وإلى جموع الشعب حيث أن ما بدر من المطربة قد أساء إلى جموع الشعب المصري الذي رفض ما جاء على لسان المطربة”.

وأضاف نفس البيان : “يتم إيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن العمل وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معها”.

يذكر أن مقطع الفيديو المذكور، خلق ضجة في مصر، وجعل شرين محط هجوم في مجموعة من البرامج التلفزية والجرائد الورقية والالكترونية.

رابط مختصر
2017-11-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر